recent
أخبار ساخنة

13 نموذج امتحان دراسات اجتماعية للشهادة الاعدادية مجاب عنها من منصة حصص مصر

بسم الله الرحمن الرحيم 
بالعلم تحيا الشعوب، وبالفكر ترتقي الأمم. فحق علينا أن نقدّم كل الدعم لشبابنا من طلاب وطالبات المدارس نواة هذا المجتمع لتنهض أمتنا ويرتقي شعبنا بالعلم والفكر والمعرفة. هي رؤية حكيمة للسيد رئيس الجمهورية والذي أطلق مبادرة 'نحو مجتمع مصري يتعلم ويفكر ويبتكر' في عيد العلم سنة 2014. وإيماناً بتلك الرؤية، وسعياً منها لترسيخ قواعدها، أعدت وزارة التربية والتعليم محتوى تعليمي كاملاً متكاملاً يضع بين أيدي طلبتنا شرحاً مفصّلاً للمناهج التعليمية التابعة للوزارة، من خلال دروس تفاعلية مصورة لمعلمين ومعلمات من أكفأ الكوادر، بالإضافة إلى تطبيقات وأسئلة وتدريبات شاملة على الامتحانات تم جمعها على منصة تعليمية إلكترونية تفي باحتياجات جميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية والصفوف الثانوية.


وفي ضوء خطة وزارة التربية والتعليم لبلورة نظام التعليم الحالي، فقد سعت من خلال منصة حصص مصر إلى دعم التجربة التعليمية وخلق مناخ مثالي يوفر محتوى عالي الجودة للطلاب والطالبات يساعدهم على استيعاب المعلومة بشكل مبسّط وسلس على مدار الساعة، مع القدرة على تطبيق هذا الفهم وحل الأسئلة والتدريبات العملية بصورة تفاعلية.


إلى طلبة الشهادة الاعدادية نقدم توقعات امتحان الدراسات الاجتماعية الترم الثانى 2021 مع أهم 13 نموذج استرشادى من وزارة التربية والتعليم من خلال منصة حصص مصر والتى تم وضعها من خلال خبراء التعليم فى كتاب الامتحان والمعاصر والأضواء ومنصة نجوى التعليمية ، الامتحانات الثلاثة عشر مجاب عنها وهى متاحة فى ملف بى دى اف 103 ورقة وبحجم 9 ميجا وبجودة ممتازة .

رابط التحميل 
13 نموذج امتحان دراسات اجتماعية للشهادة الاعدادية مجاب عنها من منصة حصص مصر
منتدى مصطفى شاهين التعليمى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent