recent
أخبار ساخنة

سجل درجات الشهور للمرحلة الابتدائية والاعدادية فى ملف وورد (الفصل كاملا فى ورقتين فقط)

بسم الله الرحمن الرحيم 
تمر مصر كما يمر العالم حاليا بمرحلة استثنائية على جميع المستويات ، فما زال انتشار فيروس كورونا يعيق العالم عن العودة إلى الحياة الطبيعية فى كافة المجالات ، ونحن اليوم نتحدث عن الجانب التعليمى وهاصة بعد تقليص عدد أيام الدراسة وعدد الحصص لكافة المواد التعليمية المختلفة . 
إلى الآن لم يصدر أى قرار رسمى بخصوص سجلات المعلم التى كان يرصد فيها درجات الطالب على مدار الشهر والتى يسجل فيها درجات الشفوى والأنشطة الفردية والجماعية أو التعاونية لمدة 3 شهور فى كل فصل دراسى ، وكانت النتيجة الحتمية لذلك اتجاه موجهى المواد سواء الموجه العام أو موجه أول إدارة أو موجه مادة إلى اعتماد درجات العام الماضى كدرات فعلية لهذا العام طالما لم يجد جديد .
من اكثر من يصيب المعلم بالملل هو كتابة أسماء الطلاب فى كشف رصد الدرجات وكثرة عدد اوراق السجل ، فقررنا أن نقدم لحضراتكم ملف وورد يستطيع أى معلم مع مسئول التطوير بالمدرسة نسخ ولصق أسماء الطلاب فى الكشف دون معاناة ، والمفاجأة أن كل فصل يكفيه ورقتين فقط للعام الدراسى كاملا ، الورقة الأولى لتسجيل الحضور والمواظبة وتشمل الشهور الستة كاملة ، والورقة الثانية لتسجيل الدرجات وأيضا تشمل الشهور الستة كاملة .
هذه الملفات صالحة للمرحلة الابتدائية من الصف الرابع الابتدائى وحتى السادس الابتدائى ، وأيضا صالحة للمرحلة الاعدادية كاملة .


رابط تحميل سجل المرحلة الابتدائية 




رابط تحميل سجل المرحلة الاعدادية

سجل درجات الشهور للمرحلة الابتدائية والاعدادية فى ملف وورد (الفصل كاملا فى ورقتين فقط)
منتدى مصطفى شاهين التعليمى

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent